أحد المحامين رفع دعوة علي شريف جابر في النيابة العامة بسبب فيديوهاته - الملحدون التونسيون

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

الأربعاء، 4 أبريل 2018

أحد المحامين رفع دعوة علي شريف جابر في النيابة العامة بسبب فيديوهاته

أشار شريف جابر في حسابه على تويتر "كالمتوقع، قام أحد المحامين المسلمين اليوم برفع دعوة علي في النيابة العامة بسبب فيديوهاتي، على الأغلب سيتم اعتقالي خلال الأيام القادمة، لكني لا أريدكم أن تغضبوا، ساستمر في صناعة الفيديوهات عندما اخرج... سأكتب النص في السجن"

.
هكذا هي الأفكار الضعيفة الهشة.... لا تستطيع محاربة الفكرة بالفكرة... لذلك تقوم باعتقال المفكرين والمشككين، بصراحة تصرفاتكم هذه تظهر إلهكم و موروثكم الديني بشكل مضحك... هل يحتاج إلهكم إلى بشر يدافع عنه من مجرد أفكار؟؟!

عزيزي المسلم، إن كنت من مؤيدي قانون ازدراء الأديان فأنت حرفيا تؤيد أن يتم سجن اي شخص يقرأ اية مثل(مَثَلُ الَّذِينَ حُمِّلُوا التَّوْرَاةَ ثُمَّ لَمْ يَحْمِلُوهَا كَمَثَلِ الْحِمَارِ يَحْمِلُ أَسْفَارًا) التي تشتم اليهود والمسيحيين الذين صدقوا بالتوراة لكن لم يؤمنوا بمحمد الذي يفترض أنه ذكر فيها... وفي تفسير آخر لم يعملوا بما جاء في التوراة... أليس هذا ازدراء أديان؟... كذلك اية (فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚ ذَّٰلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا) حرفيا هذه الآية تشتم كل الذين لا يؤمنون بالقرآن... الإسلام أهان "الذات الإلهية" لكل الأديان الآخرى عندما أنكر وجودها وقال انها "لا تنفع ولا تضر"... كذلك الإسلام قد تهجم على المسيحية واليهودية عندما قال ان كتبهم محرفة... إذا كنت مع تطبيق قانون ازدراء الأديان فأنت حرفيا مع ان يتم منع القرآن ومصادرة المصاحف. هل ما زلت تدعم هذا القانون الظالم؟

نتمنى ان يخرح شريف جابر من هذه البلاد المليئة بالإرهاب الفكري والجاهلية التي تم وراثتهما من العصور الوسطى


تدقيق: الملحدون التونسيون
تحرير: روان مبارك






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

"أنا وأنت ننتمي لعائلة أكبر من أي دين"