انهيار برجي التجارة العالمي في القران - الملحدون التونسيون

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

السبت، 10 مارس 2018

انهيار برجي التجارة العالمي في القران

( أَفَمَنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَى تَقْوَى مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانٍ خَيْرٌ أَم مَّنْ أَسَّسَ بُنْيَانَهُ عَلَىَ شَفَا جُرُفٍ هَارٍ فَانْهَارَ بِهِ فِي نَارِ جَهَنَّمَ وَاللَّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ) سورة التوبة الاية (109)

من هذه الاية يحاول مدعي الاعجاز ان يثبتوا ان الله ذكر حادثة انهيار برجي التجارة العالمي في القران فيأتي ادعائهم بهذا الشكل :
1- ان برجي التجارة العالمي يقعان في شارع "جرف هار" وهو ما اشارت إليه الاية .
2- تأتي سورة التوبة في الجزء (11) وهو تاريخ يوم الانهيار .
3- رقم السورة في القران (9) وهو تاريخ شهر الانهيار .
4- عدد الحروف من بداية السورة وحتى نهاية الآية (109) هو (2001) حرف وهو تاريخ عام الانهيار .
5- رقم الآية هو ( 109 ) وهو عدد ادوار (طوابق) البرج .
وبهذا فان الله يكون قد اشار في القران الى اسم الشارع وعدد ادوار البرج وتاريخ انهيار البرجين في اليوم والشهر والسنة !!!

*****

حسنا دعونا نتحقق من صحة هذا الادعاء فلقد تعودنا على كذب هؤلاء المدعين في كل مرة , ببساطة هم واثقين من ان المسلمين البسطاء لن يشكّو في ادعاءاتهم واقوالهم لذلك لن يبحثوا ولن يحاولوا التأكد من كلامهم لذلك فهم يصولون ويجولون بالكذب بكل حرية ! والمسلم المسكين بمجرد سماعه لكلمة اعجاز في القران سيكبر ويطير فرحا وينشر الخبر حيث ولّا  بدون ان يعرف اي شيء !!

والان لنتأكد من كل معلومة اخبرونا بها :
1- البرجين يقعان في شارع "جرف هار" !! وهذه معلومة خاطئة بل كذبة شنيعة لانه لا يوجد في مدينة نيويورك كلها شارع بهذا الاسم , واسم الشارع الذي يقع فيه البرجين هو "Wall Street" ! ويمكن التأكد من هذه المعلومة بسهولة من خلال اي موقع خرائط مثل خرائط جوجل "sgoogle map" او غيره .





2- سورة التوبة تقع في الجزء 11 ,,,  بداية سورة التوبة تقع في الجزء 10 وتقع نهايتها في الجزء 11 .

3- رقم السورة 9 في القران ,,,  هذه معلومة صحيحة ( وهي المعلومة الوحيدة الصحيحة في هذا الادعاء ) .

4- عدد الحروف من بداية السورة وحتى نهاية الآية (109) هو (2001) حرف !!! وهذه معلومة خاطئة لان عدد الحروف اكثر من هذا بكثير ولمن يريد ان يحصي الحروف فليفعل لكنه سيجد اضعاف هذا الرقم !! وهناك طريقة بسيطة انا جربتها وانت يمكنك ان تجربها وهي : ادخل الى اي مصحف الكتروني ثم انسخ نص الاية من البداية الى حد الاية 109 ثم قم بنسخ النص في برنامج الوورد "Microsoft Word" وفي اسفل هذا البرنامج في شريط الحالة سيظهر لك عدد الكلمات ( 2061 ) اضغط عليها سيظهر لك عدد الاحرف الموجودة وهي ( 16891 ) حرف !! بينما المدعي ذكر ان عدد الحروف هي 2001 !! وهذا خطأ او كذبة اخرى .

5- رقم الآية ( 109 ) وهو عدد ادوار (طوابق) البرج ,,,  معلومة خاطئة لان عدد ادوار ( طوابق ) كل برج هي 110 , ويمكنك التأكد من  Wikipedia  الانجليزية او من اي موقع اخر وستجد عدد الطوابق بسهولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

"أنا وأنت ننتمي لعائلة أكبر من أي دين"