رسالة الى الله - الملحدون التونسيون

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

الخميس، 11 يناير 2018

رسالة الى الله



س/ هل انت إله رحيم ولطيف وعادل و.... ؟
س/ لماذا لا نرى في الطبيعه المحيطه بنا اي رحمه ولا لطف ولا اي نوع من انواع العداله ؟ لماذا نرى فقط الظلم والطغيان والهمجيه وسفك الدماء ؟ لماذا بقاء الكائن الحي يعتمد على افتراس الكائنات الاخرى ؟ لماذا نرى هذا الصراع والتنافس للبقاء , هل بسبب ان الطبيعه لا توفر كل مستلزمات الكائنات معا ؟ اذا لماذا خلقت هذه الطبيعه ناقصه ؟
يقال ان هذا الكون متناسق وقوانينه محكمه ! لماذا لا أرى اي تناسق ولا اي حكمة ؟ هل حقا لا توجد حكمه في صنع هذا الكون ؟ أم ان المشكله متعلقه بعقلي وفيَ انا فقط ؟ اذا لماذا خلقت هذه المشكله بعقلي وجعلته قاصر ؟
س/ هل حقا انت خلقت هذا الكون ؟ وحدك ؟؟
س/ لماذا يجب ان اعبدك ؟
س/ ماذا سيحدث لي ان لم ارغب في عبادتك ؟ من خلق هذه الرغبه في داخلي , هل انت من خلقها ؟ ان كنت انت من خلق هذه الرغبه (في عدم العباده) فكيف ستحاسبني ؟
س/ هل انت دكتاتور لتجبر الناس على عبادتك وان لم يرغبو بذلك ؟
س/ من ارحم انا ام انت ؟
س/ لماذا خلقتنا ؟ ان كان شخص لا يرغب في ان يخلق لماذا تخلقه ؟
س/ هل انت شجاع ولا تخاف من احد ؟ اذا لماذا تريد الناس ان يكونو جبناء ويخافو منك ؟ وان كان هناك شخص شجاع ولا يخاف منك تعذبه ؟! هل انت اناني تريد الصفات الجيده فقط لنفسك ؟
س/ هل انت وحيد ولم تتخذ صاحبتا ولا ولدا ؟ وهل هذه صفه حسنه ام سيئه ؟ اذا لماذا تريد من الناس ان يتزوجو ويتكاثرو ؟
س/ هل انت تفتقر الى الزوجه والاولاد ؟ ولا تستطيع خلقهم لك ؟ هل تشعر بالوحده ؟ هل انت محتاج الينا حيث هناك قول ينسب لك (( كنت كنزا مخفيا فاحببت ان اعرف فخلقت الخلق كي اعرف )) ؟ اذا لماذا لا تدافع عن نفسك ؟ هل انت عاجز ؟ هل انا افضل منك ؟
س/ هل تسجد انت لأحد ؟ اذا لماذا تحاسب إبليس لانه لم يسجد لآدم ؟ هل تقبل ان تذل نفسك امام شيء ما ؟ اذا لماذا تريد من الآخرين ان يكونو اذلاء ؟ سوف اعيد عليك السؤال :- هل انت دكتاتور ؟
س/ هل تستمتع بتعذيب الناس ؟ اذا لماذا يوم القيامه مهول ومخيف ومن شدة العذاب (( ترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد )) ((ويوم تضع كل مرضعه ما ارضعت )) ؟ لماذا خلقت جهنم ؟ هل من العدل ان يخطئ انسان فترة قصيرة من الزمن في الدنيا ويحاسب الى ما لا نهايه ؟ لو كنت مكانك لما فعلت هذا !!
س/ في يوم القيامه سيقول الذين كفرو ربي ارجعون لعلي اعمل صالحا لكنك لا ترجعهم وتقول انا اعلم بانهم حتى وان عادو الى الدنيا سوف يعملون في الكفر ولن يعبدوني !! اذا كنت هكذا تعلم بالغيب فلماذا لم تضع كل انسان مسبقا ومن دون الحاجه لوضعه في الدنيا مباشرة هذا في الجنه وذاك في النار ؟
س/ تقول للذين كفرو وختم الله على قلوبهم , اذا كنت انت من ختم على قلوبهم وسمعهم وبصرهم فما ذنبهم هم ؟
س/ هل انت موجود ام كنت أتكلم مع نفسي ؟ اذا ارني برهانك على صحة وجودك

اسمع يا الله (ان كنت موجود) اتمنى ان التقي بك وجها لوجه وأول شيء سأقوله لك (( انت إله حقير وظالم وسافل وفاسد وانا لا اخاف منك )) وان وضعتني في جهنم واشعلت نارك التي لا تطفأ وبدرجة حرارة عاليه سوف اقول لك وانا اضحك عليك (( هل هذا كل ما لديك ألا يوجد عندك عذاب اشد ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

"أنا وأنت ننتمي لعائلة أكبر من أي دين"