حرق الإنسان وهو حي في الإسلام - الملحدون التونسيون

اخر المواضيع

Home Top Ad

Post Top Ad

الاثنين، 29 يناير 2018

حرق الإنسان وهو حي في الإسلام

 صورة للطيار الأردني معاد كساسبة أثناء حرقه على يد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام
'' الرعب القرأني ''
دولة الخلافة الإسلامية "داعش" أو (الدولة الإسلامية العراق والشام) لاشك أنك سمعت عن الحادث الأليم الذي وقع للطيار البطل الأردني "معاد كساسبة" حينما أمسكوه الإرهابيون , وأحرقوه حيا وتركوا النار تلتهم جسده .
هؤلاء الإرهابيون مسلمون , يصلون , ويصومون , ويطبقون الحدود , هم أكثر تدينا من الدول الأخرى التي لاتطبق الحدود مثل ( قطع يد السارق .. والرجم ..وقتل المرتد .. إلخ''
لماذا نقول أن الإسلام بريئ من هؤلاء ؟؟ لماذا نسقط إنسانيتنا على شر الدين ؟؟
أخي القارئ إن كنت لاتتفق ما فعلته "داعش" بالطيار الأردني فعلم أنك أنت أسمى من الدين الإسلامي . يجب علينا أن نبحث عن علاج لهذا المرض / الفيروس الذي يضم إخوتنا في سوريا وليبيا والعراق .. وغير دلك .
لكي تصل إلى حقيقة دينك عليك أن تقرأه بطريقة نقدية , وستلاحظ ان هذا الإسلام خدعة بشرية وليست صناعة إلهية . ذكرى هذا البطل ستبقى خالدة في قلوبنا , أما المجرمون سيموتون ويسحقون على يد جيش التحالف الدولي ولن تبقى إلاّ ذكرياتهم مرسومة بقلم المؤرخين .
لكن لاتنسى عزيزي المسلم أن سيفهم أكبر دليل على ضعفهم وضعف دينهم . فعندما يعجز الكلب عن النطق بإسم العلم يضطر إلى الهجوم والعض .
لنرى هل هؤلاء الكلاب يمثلون الإسلام أم لا ؟؟
هل سبق لمحمد (مدعي النبوة ) أن أحرق الغير المسلمين وهم أحياء ؟؟
وهل سبق للصحابة أن قام أحدهم بحرق إنسان وهو حي ؟؟
وهل سبق لأحد من الخلافاء الإسلاميين وقام بحرق الإنسان ؟؟
هل يشجع القرأن على تقديم أكبر عقوبة ممكنة للغير المسلم ؟؟
وما رأي السنة النبوية في هذا ؟؟

#الدليل_1 : المجرم محمد يحرق أعين أعدائه ويقطع أيديهم وأرجلهم وهم أحياء يصرخون

تخيل معي أنك هناك أشخاص إنتقدو الإسلام وخرجوا منه وستبدلوا دينهم, وأنك مسكت هؤلاء المرتدين وهم أحياء .. وبدأت بقطع أيديهم وأرجلهم ببطئ وهم يصرخون, وفي الأخير ماذا فعلت!!
أخدت قطيب حديدي رقيق وأشعلته بالنار حتى إحمر , وقمت بحرق أعينهم ( وهم أحياء ) , إن كنت توافقني فعليك ان تعلن إحترامك لداعش وللحديث التالي :
عن أنس ابن مالك , أن ناسا ً من عرينة قدمو على رسول الله , المدينة , فاجتووها , فقال لهم رسول الله ( إن شئتم أن تخرجوا إلى إبل الصدقة فتشربوا من ألبانها وأبوالها ) ففعلو , فصحوا , ثم مالوا على الرُّعاة فقتلوهم , وارتدوا عن الإسلام, وساقوا ذود رسول الله , فبلغ ذلك النبي , فبعث في أثرهم , فأتي بهم , فقطع أيديهم وأرجلهم , وسمل أعينهم , وتركهم في الحرة حتى ماتوا . )
المصدر : صحيح مسلم , كتاب قسامة والمحاربين ؛ باب حكم المحاربين والمرتدين .
لقد قطع محمد نبي المجرمين أيدي وأرجل أناس إرتدو عن الإسلام وأحرق أعينهم بالنار, وتركهم في الحصراء حتى ماتوا .
هنا نلاحظ أن محمد يريد أن يتفنن في القتل, يريد الإستمتاع بالقتل .. وبالفعل قام بقطع أيديهم وأرجلهم وهم أحياء . حتى يشفى غليل قلبه الذي كان مليئ بالحقد والكراهية ..
في الحقيقة , أنت مخدوع بهذا الدين , محمد الذي تؤمن به كان متعطش للدماء , كان إرهابي أقبح رجل موجود على الأرض .
وإن قال شخص ما أن هذا الحديث لايمكن الوثوق به , فهل يا ترى هل سيصدق كلام القرأن حينما قال :
( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلواْ أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفو من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الأخرة عذاب عظيم )
القرأن : سورة المائدة الأية : 33

#الدليل_2 : حاول محمد أن يضع أكبر عقوبة ممكنة ومؤلمة للكافر .
قام محمد نبي المجرمين بوضع أكبر عقوبة مؤلمة للغير المسلم , الهدف هو الإستمتاع بمشاهدة (الغير المسلم) وهو يصرخ يتعذب حتى تشفى قلوب المسلمين المليئة بالحقد والكراهية .
( فإما تثقفنهم في الحرب فشرد بهم من خلفهم لعلهم يذكرون )
سورة الأنفال الأية 57
تفسير القرأن لإبن الكثير :
أي نكل بهم , قال ابن عباس والحسن البصري والضحاك والسدي وعطاء الخراساني وابن عيينة , ومعناه غلظ عقوبتهم وأثخنهم قتلا ً , ليخاف من سواهم من الأعداء من العرب وغيرهم , ويصيروا لهم عبرة, ( لعلهم يذكرون ) وقال السدي : يقول : لعلهم يحذرون أن ينكثوا فيصنع بهم مثل ذلك .

#الدليل_3 : قسم محمد بأن يحرق كل من لم يذهب إلى الصلاة .
عن أبي الزناد عن الأعرج عن أبي هريرة أن رسول الله قال :
( والذي نفسي بيده , لقد هممتُ أن أمُر بحطب فيحطب , ثم أمر بالصلاة فيؤدَّن لها , ثم أمرُ رجلاً فيؤمَّ الناس , ثم أخالف إلى الرجال فأحرق عليهم بيوتهم )
المصدر : صحيح البخاري , كتاب الأذان , باب وجود صلاة الجماعة .
نرى في هذا الحديث أن محمد يقسم بحرق كل من لم يذهب إلى الصلاة,
( محمد نبي الإسلام أخطر من داعش )
ولكي لا يقول البعض أني فسرت الحديث بطريقتي , سأعرض لهم تفسير الحديث .
والمعنى : أخالف المشتغلين بالصلاة قاصدا إلى بيوت الذين لم يخرجوا عنها إلى الصلاة فأحرقها عليهم .
قوله : - فأحرق- , بالتشديد من التحريق , والمراد به : التكثير .
يقال : حرقه بالتشديد إذا بالغ في تحريقه . ويروي - فأحرق- من الإحراق ورواية التشديد أكثر وأشهر . ---
المصدر : عمدة القارئ , كتاب الأذان , باب وجوب صلاة الجماعة .

#الدليل_4 : محمد يؤكد أن يحرق بالنار من لا يصلي
عن أبي هريرة قال : قال النبي ُّ : ( ليس صلاة أثقل على المنافقين من الفجر والعشاء , ولو يعلمون ما فيهما لأتوهما ولو حبوا . لقد هممت ُ أن أمُر المؤذن فيُقيم , ثم أمر رجلا يومُّ الناس , ثم أخذ شُعلاً من نار فأُحرق على من لايخرج إلى الصلاة بعد )
المصدر : صحيح البخاري , كتاب الأذان , باب فضل العشاء في الجماعة .
لهذا كانوا الناس الذين يعيشون بقرب محمد يصفونه بالأحمق والمجنون
وهذا ما سمعه محمد بأذنيه وبشكل مباشر من أفراد قومه وعشيرته، حيث وصوفه بـالمجنون والكاهن والشاعر المجنون والمعلم المجنون… وكتبه بقرآنه لكي يدافع عن نفسه حينما قال في القرأن :
( ن , والقلم وما يسطرون (1) وما أنت بنعمة ربك بمجنون (2) )
سورة القلم , الأية 2
ويقول أيضا في أية أخرى ..
( فذكر فما أنت بنعمت ربك بكاهن أو مجنون )
سورة الطور الأية : 29
( وما صاحبكم بمجنون )
سورة التكويرالأية: 22

#الدليل_5 : كاتب القرأن يعترف أن قلوب المسلمين مريضة ولا تشفى إلا برؤية الأخر وهو يتعذب .
توضح الأية أن الله قد أمر المسلم بتعذيب الغير المسلم بالنار (عذاب الله) على يد المسلم , حينما قال ( قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ) وكما نعلم أن عذاب الله هو النار وبالتالي فعلى المسلم أن يعذب الغير المسلم بعذاب الله
كما تقول الأية القرأنية أن قلوب المسلمين مريضة ولا تشفى إلا بالقتل , وبالإستمتاع برؤية الأخر وهو يتعذب
إليكم الرعب القرأني الذي يقول :
(قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزيهم وينصركم عليهم ويشف صُدُورَ قوم مؤمنين )
سورة التوبة الأية 14
تفسير الطبري :
ويشف صدور قوم مؤمنين يقول : ويبرئ داء صدور قوم مؤمنين بالله ورسوله بقتل هؤلاء المشركين بأيديكم وإذلالكم وقهركم إياهم , وذلك الداء هو ما كان في قلوبهم عليهم من الموجدة بما كانو ينالونهم به من الأذى والمكروه .
وبالطبع التفسير واضح وضوح الشمس , قلوب المسلمين مريضة ولاتشفى إلا برؤية الأخر وهو يتعذب .

#الدليل_6 : الإنتقام والرد على المذنب وقتله .
يقول كاتب القرأن
( وإن عاقبتم فعاقبو بمثل ما عقبتم به )
سورة النحل , الأية : 126 .
( فمن إعتدى عليكم فاعتدو عليه بمثل ما إعتدى عليكم وتقو الله إن الله مع المتقين )
سورة البقرة الأية 193 .
الإسلام يقوم على الإنتقام , والرد .. والقتل , ولهذا فعندما قام الطيار الأردني "معاد كساسبة" بحرق (المسلمين الدواعش المجرمين ) بالقنابل والصواريخ, وألقي القبض عليه وبالتالي على المسلمين أن يطبقوا أيتهم القرأنية وأن يحرقوا "معاد" وهو حي كما أحرقهم هو أيضا بالقنابل
وفي المقال الذي بعنوان ( محمد يمثل بـ 70 جثة من رجال قريش ) كان محمد قد قام فعلا بتمثيل بـ 70 جثة كنتقام .

#الدليل_7 : ماهدف دلك الفيديو ؟
كلنا سمعنا عن ذلك الفعل الإجرامي الذي قامت به داعش , حيث أحرقت الطيار الأردني "معاد كساسبة" وهو حي , والغريب في الأمر أن المجرمون صورو الحدث ووضعوه في فيديو على الأنترنيث , والهدف من هذا هو إخافة الأخر وإرهابه , يقول كاتب القرأن :
( وأنزل الذين ظهروهم من أهل الكتاب من صياصيهم وقذف في قلوبهم الرعب فريقا تقاتلون وتأسرون فريقاً )
سورة الأحزاب الأية 26 .
وفي أية أخرى يقول :
( سنلقي في قلوب الذين كفرو الرعب بما أشركوا بالله مالم ينزل به سُلطانا )
سورة أل عمران الأية 151
وضعو عنوان للفيديو والذي كان هو :
( شفاء الصدور )
وللعنوان دلالة, وهو ماخود من أحد أيات القرأن التي تصف المسلم بالمريض وان قلبه لايشفى إلا برؤية الأخر وهو يتعذب , أنظر الأية :
(قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزيهم وينصركم عليهم ويشف صُدُورَ قوم مؤمنين )
سورة التوبة الأية 14


#الدليل_8 : إستشهد المجرمون في أخر الفيديو بـالشيخ "إبن تيمية"
بعدما تم حرق الطيار الأردني "معاد الكساسبة" إستشهد المجرمون بقول شيخ الإسلام (إبن تيمية ) حينما قال :
( فأما إذا كان في التمثيل الشائع دعاء لهم إلى الإيمان أو زجر لهم عن العدوان فإنه هنا من إقامة الحدود والجهاد المشروع )
شرح الحديث :
إذا كان في التمثيل الشائع ( أي التمثيل بالجتث .. ومنه قطع الأعضاء .. والحرق .. )
دعاء لهم إلى الإيمان ( أي ندعي للأخرين بالإيمان )
أو زجر لهم عن العدوان ( أو نخيف الأعداء )
فإنه هنا من إقامة الحدود والجهاد المشروع ( أي أن هذا جهاد مشروع )
والعجيب والغريب أننا لازلنا نصادف كتب (إبن تيمية) لحد الأن في المكتبة سواء في الجامعة أو غير ذلك .

#الدليل_9 : قطع أيدي وأرجل الكافر - حسب القرأن –
( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلواْ أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفو من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الأخرة عذاب عظيم )
سورة المائدة الأية : 33
الفرق بين داعش والقرأن : هو أن كتاب القرأن مكتوب على شكل نقط وحروف .
وداعش تطبق الأية الأية القرأنية في الواقع .

#الدليل_10 : هل قام أبي بكر بحرق إنسان وهو حي ؟؟
• وقد كان الصديق حرق الفُجاءة بالبقيع في المدينة وكان سببه انه قدم عليه فزعم أنه أسلم وسأل منه أن يجهز منه جيشا يقاتل به أهل الردة فجهز معه جيشا فلما سار جعل لايمر بمسلم ولا مرتد إلا قتله وأخد ماله فلما سمع الصديق بعث وراءه جيشا فرده فلما أمكنه بعث به إلى البقيع فجمعت يداه إلى قفاه وألقي في النار فحرقه وهو مقموط .
المصدر : البداية والنهاية لإبن الكثير , ج 6 ؛ ص : 319 طبعة مكتبة المعارف 1988 .
لقد أحرق أبو بكر الصديق إنسان حي وهو مقموط ..
مقموط : مثلا (نقمط الصبي الصغير .. ) أي مشدود اليدين والرجلين (لايتحرك) ثم قام أبوبكر برميه في النار هكذا وهو حي .
وفي حديث اخر :
• وهرب الفجاءة فلحقه طريفه فأسره . ثم بعث به إلى أبي بكر فقدم به على أبي بكر فأمر فأوقد له ناراً في مصلى المدينة على حطب كثير ثم رمي به فيها مقموطا .
المصدر : تاريخ الطبري, ثم دخلت سنة ثمان من الهجرة .
• فلما قدم له على أبي بكر أخرجه إلى البقيع فحرقه بالنار, وحرق أيضا رجلا من بني أسد يقال له شجاع بن ورقاء .
المصدر : تاريخ اليعقوبي

#الدليل_11 : جواز التعذيب بالنار عند الصحابة.
• وفي رواية الطبراني التي أشرت إليها "فأتي بحطب فألهب فيه بالنار فكتفه وطرحه فيها" ويمكن الجمع بأنه ضرب على عنقه ثم ألقاه في النار . ويؤخذ منه أن معاداً وأبا موسى كانا يريان جواز التعذيب بالنار وإحراق الميت بالنار مبالغة في إهانته وترهيبا ً عن الاقتداء به .
المصدر : فتح الباري , كتاب إستتابة المرتدين , باب حكم المرتد والمرتدَّة واستتابتهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad

"أنا وأنت ننتمي لعائلة أكبر من أي دين"